الاثنين، 28 ديسمبر، 2015

Tagged Under:

Hello Counselor || حصري EP250 على مدونة [HF]

Share

السلام عليكم احبائنا

حلقة جديدة و مشاكل جديدة نتمنى تحوز على رضاكم

يا ترا كيف حتكون نظرتكم للشاب الي يحب اللون الوردي بشكل جنوني ؟ هل تتقبلونه ولا

راح تجي فبالكم افكار بطالة وتفكرون انه شخص مو سوي ؟! هذا الي راح تشوفونه مع احد

اصحاب المشاكل و الي جاء يقص معاناته مع اللون الي يحبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احد المشكلات ايضًا كانت

عن شاب يعاني من جدته الي تحبه حبه جنوني و هالحب تحول الى نقمة كونها تحرص

انها تطعمه ليل نهار من دون توقف حتى في أثناء النوم  نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشكلة الاخيرة كانت عن

زوجة تعاني من زوجها الي يهوى التسوق المنزلي و يشتري اشياء بلا فائدة فقط عشان يمارس

هوايته الي تحولت لهوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نتمنى تكون الحلقة غيرت شوي من جو الي عندهم اختبارات

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة استمتعوا ولا تنسونا من دعواتكم وأسأل الله أن يوفقكم جميعًا

   وفالكم أعلى الدرجات في الدنيا و الآخرة





رقم الحلقـــــــــــــــة : 250

مــــــدة عرض الحلقـــــــة : 01:14:58

وقــــــــــــــــــت العـــــــــــرض :  16 / 11 / 2015

الضيــــــــــــــــوف : هاني – لي – هايلين من ( اكسايد ) – تشويزا – قيكو


عناوين المشكلات

اربعــــــة و عشـــــــــرين ساعــــــة من الإجهـــــــــاد

أزمــــــة منتصـــــــــف العمـــــــــــــر

انــــــــــا لســـــــت كذلك

  


تـــــرجــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة : بشاير – ليمون – Shahodh97

تـــــــنــــــــــــــــــــــــــسيـــــــــــــــــــــــــــق : ليمون -  wejdan89

تصــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــم : Heba
  
 صانـــعــــــة الجيــفـــــــــــــــــز :  SELA – YG

 تدقـيق و أنتاج و رفع  : wejdan89

  



جودة عالية  720


جودة متوسطة 480







جودة عالية  720
   
Novamov | Archive | veoh 



جودة متوسطة 480
   
 Cloudy | Novamov | Archive 

 videoweed | tune.pk | veoh | vidhos







شاركونا تعليقاتكم

وتفاعلكم على حسابنا في تويتر و تابعونا لتعلموا سير أعمالنا وجديدنا

hellofansub@

شكرا لمتابعتكم لنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





26 التعليقات:

  1. كوماااواااااا هاني ♥♥

    ردحذف
  2. الله يسعدكم جاات الحلقة بوقتها

    كوماوووو * _ *

    ردحذف
  3. الحلقةذي شفتها على موقع kbs بالترجمة العربية حقت اليوتيوب
    يعطيكم العافية على جهودكم في الترجمة

    ردحذف
  4. يعطيكم العافيه ..تسلمون

    ردحذف
  5. كنت مره متشوقة اشوف حلقة جديدة من البرنامج ^^
    مشكورين على مجهودكم ...~
    يعطيكم ربي الف عافيه ..~

    ردحذف
  6. مشكورين ع الحلقه الجميله ^^

    ردحذف
  7. شكرررررررا

    ردحذف
  8. جمييلة الحلقة مشكورين وايد

    ردحذف
  9. يعطيكم العافيه وتسلم الايادي و كالعادة مبدعين :)

    ردحذف
  10. كوماواه على الترجمه
    الله يعطيكم العافيه
    فايتنق

    ردحذف
  11. شكرا لكم

    ردحذف
  12. شكرااااااااااا لكم

    ردحذف
  13. من يوم الثلاثاء وانا احاول اشوفها ماقدرت
    نفسيتي تعبت من هالنت التعبان حسبي الله عليكم يا stc
    مشكورين ويعطيكم العافيه على الترجمه والرفع ماقدر اعلق
    على الحلقه لأني الى الآن ماقدرت اشوفها:(
    بالتوفيق لمدونتكم الجميله والقائمين عليها

    ردحذف
    الردود
    1. حملي الحلقة من موقع ميقا بالجودة المتوسطة، هو الافضل لضعف النت وسوءه لكونه يستكمل التحميل حتى لو كان النت يقطع 👍
      وعقبال ما يصير النت صاروخي وتنعشينا بردودك 💚

      حذف
  14. يعطيكم العافيه ومشكورييييين قد الدنيا ^^

    ردحذف
  15. يعطيكم العافيه
    مشكووورين

    ردحذف
  16. الموقع حق الاعلانات ما يحولك على الحلقه حتى لو خلص العد التنازلي T_T

    ردحذف
    الردود
    1. انتظرتي لين انتهى العد التنازلي بعدين ضغطتي على الايقونة البرتقالية ومافتح لك الموقع الي تبينه؟
      حددي لي وش سويتي بالضبط واي رابط جربتي

      حذف
    2. نفس مشكلتها معايا يخلص العد تبع الرابط حق الاعلان ويوقف ع الصفر ما يجي البرتقالي :(
      و المشكلة مع باقي الروابط كمان ..

      حذف
    3. اما غيري المتصفح، او قفلي برنامج الاد بلوك وراح تنحل المشكلة ^^

      حذف
  17. انا جيت ""
    الحلقه شايفتها من أيام بس انشغلت ولا قدرت اعلق ""( وجيت مره ثانيه

    مشاكل هالحلقه اقل ما يقال عنها بسيطه ممكن تنحل بشكل عادي وبالتفاهم

    ممكن الأشد من بينهم المشكله الأولى
    ياكثر اللي مرو على البرنامج من الشيبان يشترون أشياء ما يحتاجونها
    شكلها تكون عندهم هوايه اذا شيبو والغريب اكثر انه يشتري أشياء كلها نفس الشيء باعداد كثيره
    والدليل على انه ما يحتاجها قام يوزعها على الضيوف هههههههه طيب انت مو في حاجتها ليش تشتريها
    ولا بعد يوزع على قرايبه محد رابح الا اللي يشتري منهم لو اني من الام هو يشتري منا وانا ابيع منا
    كوده يتوب اجل عنده 100 طقم رياضي ولا يلبسه !!! على قوله تشانوو افتح فيها محل
    وحتى بيته يعني ماعاد يقدر يشيل هالكميه أتمنى من بعد الحلقه يكون خفف ولو شوي

    المشكله الثانيه
    ياناس يا حلللو الجده وضحكتها تجننن
    تموت تموت تموت في حفيدها يمكن لان امه متوفيه وهو صغير فهي اللي ربته فخلاص تعلقت فيه
    وتشوفه غير الباقين وعلى قوله المثل عندنا ما غلى من ولد الولدَ الا ولد الوِلد
    على انه قد غاب عن البيت 3 أيام الا انها ماتابت وأول سؤال سالته اكلت ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه
    المشكله ما يمديه ولا يقدر يعطيه احد لانها تقعد قدامه وتشوفه وهو ياكل
    بس مره كسرت قلبي تعطي احفادها كل شيء تقدر عليه وتاخذ وتاكل من البقايا منهم رغم ان الولد يعطيها فلوس لها ""(

    المشكله الثالثه

    هذا مثل هيتشول يحب اللون الأحمر ومثل ما قالو هم مثل ليتوك مع اللون الأبيض
    صحيح انهم يحبون هالالوان لكن بشكل معتدل مو من فوق لتحت ابيض ولا احمر
    وانا مثل احب الأزرق لكن مثل ما قلت بشكل معتدل
    حلو ان هاللون يزيد من ثقته لكن هو وقت بعد وقت يوم بعد يوم يقلل منه ومتاكده راح يقدر
    لان ما شاء الله من اللي شفته روحه حلو يعني ما يحتاج والناس اللي حوله بعد ما عرفوا مفروض يراعون مشاعره
    ويعرفون ان حتى لو كلمه بسيطه غير مقصوده تجرح ..


    حلقه جميله وغير ممله حبيتها واكثر واحد حبيته من الضيوف قيكو مسوي روح في البرنامج
    شكرا شكرا شكرا على ترجمتكم ويعطيكم العافيه في كل حلقه أقول لكم شكرا
    واعرف مهما قلت ما راح اوفيكم الجهد اللي انتم تبذلونه عشانا
    # هيــام

    ردحذف
  18. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
  19. شكرا جزيلا

    ردحذف
  20. احب البنامج ودائما اتابعه...

    عجبتني الحلقة و استمتعت فيها...

    شكرا على مجهودكم الرائع ...

    تسعدوني دائما ...

    ردحذف